الإمارات بعد إصدارها إنذارا تحذيريا: الوضع آمن

الإمارات بعد إصدارها إنذارا تحذيريا: الوضع آمن
الإمارات بعد إصدارها إنذارا تحذيريا: الوضع آمن

أصدرت الإمارات بيانا، تطمئن فيه السكان بأن الوضع آمن، وذلك بعد لحظات من إصدارها إنذارا تحذيرياً من احتمال وجود تهديد صاروخي.

ولم يتضح بعد سبب إصدار الإنذار الأول، الذي كان مشابها لإنذارات صدرت في ذروة الحرب مع إيران عندما استهدفت صواريخ وطائرات مسيرة إيرانية الإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترحيب سعودي باكستاني بتقدم المفاوضات الأميركية الإيرانية
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!