تعرّض 15 لاعباً قاصراً لاعتداءات جنسية… فضيحة تهزّ إيران

تعرّض 15 لاعباً قاصراً لاعتداءات جنسية… فضيحة تهزّ إيران
تعرّض 15 لاعباً قاصراً لاعتداءات جنسية… فضيحة تهزّ إيران

أوضحت وكالة “إرنا” الرسمية، تعليقاً على أنباء الاعتداء على 15 لاعب كرة قدم من أطفال مدرسة كرة القدم في مشهد، أن “وزير الرياضة علم بالمأساة قبل أسبوعين”، لكن المتحدث باسم اتحاد الكرة إحسان أصولي، قال إنه “علم بالانتهاكات من وسائل الإعلام”.

وأكد المدير الإعلامي السابق لنادي شهر خودرو جواد طاري بخش، أمس الجمعة، “تقدم آباء 15 طفلاً من فريق كرة القدم في مشهد بشكوى ضد فريق كرة القدم والمدرسة، وتم فتح ملف لهذه القضية في نيابة مشهد”.

وزعمت وكالة الأنباء الحكومية “إرنا” الآن، أن “قبل أسبوعين وبعد ورود أنباء عن انتهاكات في إحدى مدارس كرة القدم في مشهد، أمر سيد حميد سجادي، وزير الرياضة والشباب أمن هذه الوزارة بالنظر في الأمر.

لكن المتحدث باسم اتحاد الكرة إحسن أصولي، لديه رواية مختلفة ومتناقضة عن الموضوع، إذ قال إن “اتحاد الكرة قد علم بحدوث مثل هذه القضية في إحدى مدارس كرة القدم، من خلال وسائل الإعلام، لكن حتى الآن لم نتلق شكوى من مجلس إدارة خراسان رضوي لكرة القدم أو اتحاد الكرة. اللوائح الداخلية، وخاصة اللوائح الداخلية للجنة الأخلاقيات، واضحة في مثل هذه الحالات”.

مع المتابعة واعتبار أن لجنة الأخلاقيات في اتحاد الكرة لديها ممثل في جميع المحافظات، تم رفع قضية ويتم اتخاذ الإجراءات الأولية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى