“الثوري الإيراني” يحذّر الأعداء من 10 ضربات: لا نجامل أو نتساهل

“الثوري الإيراني” يحذّر الأعداء من 10 ضربات: لا نجامل أو نتساهل
“الثوري الإيراني” يحذّر الأعداء من 10 ضربات: لا نجامل أو نتساهل

حذر الحرس الثوري الإيراني، “الأعداء” من التعرض لأمن واستقرار الشعب الإيراني”، مؤكداً أنه “سيلحق بهم آنذاك نفس القدر من الضرر أو أكثر”.

وقال قائد سلاح البحر في الحرس الثوري الأدميرال علي رضا تنكسيري، إن “التطور العلمي الذي تشهده إيران لا يمكن تصوره”، مشيراً إلى أن “العلماء الشبان حققوا هذه الإنجازات العلمية على الرغم من الحظر الظالم من خلال جهودهم الجبارة، إذ لا نحتاج اليوم إلى أي اختصاص أجنبي”، وفق وكالة فارس الإيرانية.

وأضاف، أن “العدو الذي لا يطيق رؤية كل هذا التقدم والتطور يحاول يائساً عرقلة سير الإنجازات العلمية من خلال إثارة أعمال الشغب وكيل الاتهامات الإعلامية الكاذبة ضد النظام الإسلامي”.

وأشار إلى أن “العدو ذاق طعم مرارة الهزيمة لأخطائه قبل أن نقوم بأي عمل ما، إذ أنه استخدم في الحوادث الأخيرة كل إمكاناته لعرقلة مسير تقدم إيران ظناً منه أن بإمكانه تحقيق هذا الهدف من خلال ممارسة الضغوط القصوى، إلا أنه فشل في هذه المؤامرة ضد الشعب الإيراني”.

وأوضح، أنه “إذا أراد العدو توجيه ضربة واحدة فإنه سيتلقى 10 ضربات، إذ أننا لا نجامل أحداً أو نتساهل في قضية الحفاظ على أمن واستقلال شعبنا ونظامنا الإسلامي”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى