محمد رمضان يواجه أزمات جديدة… نجم سوري: “فشرت”

محمد رمضان يواجه أزمات جديدة… نجم سوري: “فشرت”
محمد رمضان يواجه أزمات جديدة… نجم سوري: “فشرت”

أكثر من أزمة يواجهها محمد رمضان خلال الفترة الماضية، بدايةً من حملات إلغاء حفله في الإسكندرية وحتى تراجع أحدث أعماله الغنائية “دوشة” التي طرحها قبل أيام عبر “يوتيوب” والمنصات الرقمية الغنائية.

وعلى الرغم من انتشار العديد من الحملات من قبل رواد السوشيال ميديا وجمهور الإسكندرية لإلغاء حفل محمد رمضان المقرر إقامته بعد أيام هناك، إلا ان مصدر خاص أكد عبر “نواعم” أن الحفل لا يزال قائماً في موعده 7 تشرين الأول المقبل، وأشار إلى أن كل ما يتردد حول إلغاء الحفل غير صحيح على الإطلاق، فالتذاكر في طريقها للنفاذ ليرفع الحفل لافتة كامل العدد.

على صعيد آخر، يبدو أن سوء الحظ يلازم رمضان هذه الفترة، فعلى الرغم من نجاح أغنيته الجديدة “دوشة ” وتحقيقها ما يقرب من 6 ملايين مشاهدة في 6 أيام إلا انه تصدر المركز الثاني في المنافسة عبر “يوتيوب” إذ تصدرت أغنية “دلوقتي عجبناكم ” لبهاء سلطان المنافسة ومنصة أنغامي بعد طرحها بساعات، والأغنية من إنتاج روتانا.

ولم تتوقف أزمات حفلاته عند الإسكندرية، إذ أنه بعد أن أعلن عن حفلاته في سوريا واجه بعض حملات الرفض من قبل نجوم سوريا، فقد علق السوري معن عبد الحق قائلاً، “فشرت أن تغني في أرض الصمود دمشق ولن نسمح لك أن تغني في سوريا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى طفل “the voice kids” يفاجئ الجمهور بزواجه