الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالإحباط لتجاهل العائلة المالكة لحادثتهما

الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالإحباط لتجاهل العائلة المالكة لحادثتهما
الأمير هاري وميغان ماركل يشعران بالإحباط لتجاهل العائلة المالكة لحادثتهما

يشعر الأمير هاري وميغان ماركل بالإحباط لعدم صدور أي تعليق أو اتصال من قصر باكنغهام، كما لم يتواصل أي فرد من العائلة المالكة معهما منذ وقوع حادث ليلة الثلاثاء، الذي ادعى فيه دوق ودوقة ساسكس أنهما كانا في مطاردة سيارة شبه كارثية لمدة ساعتين، وفقاً لصحيفة The Telegraph.

وذكرت الصحيفة، أن “قلة الاتصال الشخصي، بالإضافة إلى رفض قصر باكنغهام للإقرار العلني بالحادثة أو التعليق عليها، من المفهوم أنهما أحبطا الزوجين، اللذين اقترح أصدقاؤهما أنهما كانا يأملان في الحصول على مزيد من الدعم، ولا سيما على المستوى الشخصي”.

تعرض الأمير هاري وميغان ماركل لمطاردة سيارة

زعم دوق ودوقة ساسكس أنهما تمت ملاحقتهما في جميع أنحاء مدينة نيويورك، مع والدة ميغان دوريا راغلاند، لأكثر من ساعتين من قبل المصورين مساء الثلاثاء. وقال متحدث باسم هاري وميغان، “هذه المطاردة العنيفة، التي استمرت لأكثر من ساعتين، أسفرت عن عدة تصادمات قريبة شملت سائقين آخرين على الطريق، ومشاة واثنين من ضباط شرطة نيويورك. في حين أن كونهما شخصية عامة يأتي بمستوى من الاهتمام من الجمهور، فلا ينبغي أبداً أن يكون على حساب سلامة أي شخص”.

وأوضح بيان شرطة نيويورك، أن “الشرطة ساعدت شرطة فريق الأمن الخاص الذي يحمي دوق ودوقة ساسكس. كان هناك العديد من المصورين الذين جعلوا نقلهم صعباً. ووصل دوق ودوقة ساسكس إلى وجهتهما ولم ترد أنباء عن حوادث اصطدام أو استدعاءات أو إصابات أو اعتقالات فيما يتعلق بذلك”.

الأمير هاري وميغان ماركل يطالبان بتسليم صورهما أثناء المطاردة

بعد الاتهامات التي وجهها هاري وميغان، طالب الزوجان بتسليم أي صور تم التقاطها لهما خلال مطاردة السيارة. وأفادت رسالة من المحامون: «نطلب بموجب ذلك من Backgrid [وكالة التصوير] أن تزودنا من الفور بنسخ من جميع الصور ومقاطع الفيديو و / أو الأفلام التي التُقطت من قبل المصورين المستقلين بعد أن غادر الزوجان الحدث وعلى مدار الساعات العديدة التالية».

أفراد العائلة المالكة مشغولون بواجباتهم الملكية

واصل أفراد العائلة المالكة ارتباطاتهم المخطط لها مسبقاً. خرج الملك تشارلز والملكة كاميلا في كوفنت جاردن يوم الأربعاء في أول ظهور علني مشترك لهما منذ عطلة نهاية الأسبوع لتتويجهما. في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، استقبل الملك الفائزين بجائزة برنس ترست لعام 2023 وسفراء المشاهير في حفل استقبال خاص في قصر باكنغهام.

وزارت كيت ميدلتون مركز آنا فرويد في لندن في جولتها الثانية من أسبوع التوعية بالصحة العقلية. تواصلت أميرة ويلز مع الخبراء حول أحدث الأبحاث في مجال الصحة العقلية وتحدثت مع الطلاب حول معالجة القلق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى من صديقته الكويتية… آل باتشينو يرزق بطفل بعمر الـ83