أخبار عاجلة

العالمية ماي ماسك في لبنان لاكتشاف بيروت

العالمية ماي ماسك في لبنان لاكتشاف بيروت
العالمية ماي ماسك في لبنان لاكتشاف بيروت

حضرت عارضة الأزياء العالمية ماي ماسك، صاحبة الـ70 عاماً، إلى العاصمة بيروت بدعوة شخصية من المديرة التنفيذية لدى حاكم مصرف لبنان السيّدة ماريان الحويك. ونظمت لها الأخيرة جدولاً كاملاً على مدار ثلاثة أيام أرادت فيه الحويّك تعريف ماسك على مدينة بيروت والطاقات الجميلة فيها والنواحي الثقافية لهذه المدينة.

وقامت الحويّك بتنظيم لقاء بين العارضة العالميّة والمصمّم العالمي ايلي صعب، كما نظّمت لها حديثاً خاصاً في مؤتمر Jamalouki Com.

خلال لقاءاتها، عرضت ماسك خبرتها الطويلة في عالم الأزياء والتغذية، فهي التي حصلت على جائزة من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة وظهرت كسفيرة لأبرز الماركات العالمية.

والجدير بالذكر أن ماسك هي والدة الملياردير العالمي إيلون ماسك، مؤسس شركة Space X لتكنولوجيا استكشاف الفضاء، والذي أسّس شركة X.Com وشركة Tesla Motors. يُعد إيلون ماسك من أبرز الأسماء العالمية الموجودة اليوم في عالم التكنولوجيا، خصوصاً بعد إرساله أول مركبة فضائية لمحطة الفضاء الدولية.

ودعت الحويّك ماسك إلى عشاء خاص، أشارت فيه الحويّك أن رغبتها في قدوم ماسك الى لبنان كان بدافع تأكيد موقع بيروت الريادي في كافة المجالات ولتعريف العالم على الطاقات الشبابية الذي يحتضنها هذا البلد الجميل، مضيفةً أن ماسك هي قدوة لرائدات ورواد الأعمال وهي مثال على أن النجاح لا يحدّه عمر.

الجدير بالذكر أن ماريان الحويّك هي من أبرز مؤسسي قطاع ريادة الأعمال في لبنان الذي أطلقه مصرف لبنان في العام 2013 من خلال التعميم 331 وقد نظّمت مؤتمرات عدّة بمستوى عالمي شارك فيها شخصيات عالمية في عالم التكنولوجيا وريادة الأعمال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بين المحافظ وبلدية بيروت: صفقة "أكشاك" الكورنيش للفاحشين فقط
التالى حقيقة ما جرى في مصعد قصر عدل بيروت