أخبار عاجلة
وجبة ساخنة تسببت بوفاة آكلها.. وهذا ما حدث -
بعج الـ3850 فرصة عمل في لبنان.. خبر سار عن الرواتب! -
رئيس الصين يهدد من يحاول تقسيم بلاده -
إطلاق نار داخل مركز تجاري بولاية فلوريدا -
الجيش السوري يدخل بلدة حدودية -
لا ملاحقات قضائية أو أمنية للصرافين بعد اليوم -
عبدالله: لمحاصرة النيران في المشرف -
ممثل جبق: لبنان البلد العربي الأفضل صحة -

مخزومي: ما جدوى قمة بعبدا المالية بظل غياب هؤلاء؟

مخزومي: ما جدوى قمة بعبدا المالية بظل غياب هؤلاء؟
مخزومي: ما جدوى قمة بعبدا المالية بظل غياب هؤلاء؟

رأى النائب فؤاد مخزومي أن الوضع الاقتصادي في لبنان بخير، طالما البنك المركزي يدعم ويعزز وجود الليرة، وطالما العقوبات الأميركية محدودة لا تطال الا بعض المصارف الصغيرة.

مخزومي تساءل من جهة أخرى عن جدوى قمة بعبدا المالية الاثنين، في ظل عدم ضمّها أسماء تساهم في اقتصاد لبنان ومشاريعه، متمنيًا أن يأتي اللقاء الاقتصادي بالكثير من الإيجابية على الوضع اللبناني، لا سيما وان أرقام الهجرة في لبنان مخيفة ولا تعكس اي استقرار للمواطن في وطنه.

وعن المعابر غير الشرعية في لبنان اعتبر مخزومي، في حديث عبر اذاعة “صوت لبنان – الضبية”، أن أسبابها كثيرة لكن أهمها الضرائب غير المدروسة على المواطنين والسياسات الاقتصادية.

وفي الملف البيئي أشار الى ان المحارق باتت من أكثر المواضيع الجدلية في لبنان، متسائلا اين اصبح إنتاج معمل دير عمار الذي كان مقررا بدء العمل به منذ العام الماضي.

وعن الخروقات الإسرائيلية للسيادة اللبنانية وإمكانية رد حزب الله، لفت مخزومي الى توقيت الإعتداء قبيل الانتخابات الإسرائيلية في السابع عشر من الجاري، غير مستبعد أي رد من الحزب قبل موعد الانتخابات المحدد الا ان أي تفاصيل حول زمان الرد ونوعيته لا إجابات لها في الوقت الحالي.

ورأى مخزومي أن المنطقة ذاهبة الى تغيرات بدليل مشاركة وزير الخارجية الإيرانية في إجتماع مجموعة السبع، ومحاولة فرنسا ايجاد معادلة للمحافظة على ما تبقى من الإتفاق النووي، خصوصا أن لا أحد يعرف سرعة ايران في تخصيب اليورانيوم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بلدية بيروت وحفلة رأس السنة تضرب مجدداً!