أخبار عاجلة

المنامة تشهد ليلة طربية بإمتياز مع أنغام ومحمد عبده

ليلة طربية استثنائية شهدتها العاصمة البحرينية المنامة، نظمتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات ناقلة رسالة حب وخير وابداع. الحفل الكبير الذي أقيم يوم الخميس ٢٥ كانون الثاني الجاري في فندق الخليج بالمنامة ضمن فعاليات مهرجان البحرين للتسوق، حمل نكهة طربية بإمتياز، أحياه فنان العرب محمد عبده والفنانة أنغام ليعيش الجمهور لحظات من الإبداع في أمسية فنية راقية، بمتابعة دقيقة من الأستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وجهوده الدائمة بالتواجد مع نجوم روتانا في كل أنحاء الوطن العربي والتأكد من الجودة العالية للحفل ومتابعة أدق التفاصيل.

الحفل الذي قدمته الإعلامية الكبيرة جومانا بوعيد، شهد في الكواليس لقاءات سريعة لنجوم الحفل والأستاذ سالم مع أهل الصحافة والإعلام، أكد فيه محمد عبده تمنيه الخير والحب لمملكة البحرين التي يحب زيارتها ولقاء شعبها الجميل، مشيراً إلى التنظيم الجيد للحفل والجو المبهر الذي يشعر به. في حين، أكدت أنغام على عشقها لزيارة مملكة البحرين وتقديم الحفلات فيها، داعية الله أن يزداد تقدمها، مثمنة المجهود الكبير الذي تقوم به شركة روتانا في تنظيم الحفل وخروجه في أبهى صورة. وكشف الهندي عن سعادته بالشراكة بين شركة روتانا ومهرجان البحرين للتسوق  من خلال هذا الحفل الكبير بمشاركة نجوم روتانا، مؤكداً حبه وعشقه لمملكة البحرين قيادة وشعباً.

فنان العرب بما يملكه من تاريخ مشرف وعطاء متواصل وخبرة كبيرة، تألق كعادته صوتاً وابداعاً وحضوراً، وحلق بصوته الشجي في مملكة البحرين بمجرد ظهوره على خشبة المسرح اذ استقبله الجمهور بحفاوة كبيرة وتصفيق وترحيب كبيرين، لينطلق بعدها ويبدع في سهرة غنائية قدم فيها أعذب الأغاني مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات. وكانت البداية مع أغنية “يا غايبة” التي ألهبت حماس الجمهور الذي ردد معه الأغنية في تناغم فريد.

حرارة استقبال جمهور الحفل لفنان العرب كانت ملفتة ليشدو بعدها بمجموعة من أغانيه ومنها “ردي سلامي ورماد المصابيح وليلة خميس وصوتك يناديني” وغيرها من الأغنيات ناهياً وصلته الغنائية التي لا تزال عالقة في قلوب وعقول عشاق فنه الجميل، بعد ان قدم لهم وجبة دسمة من الطرب في حفل جمع فيه ما بين الماضي والحاضر.


من جهتها أشعلت الفنانة أنغام الحفل بغنائها مجموعة من أغانيها الجميلة وسط إطلالة لفتت الأنظار واهتمام الحضور. وقدمت وصلتها الغنائية برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، حيث استقبلها الجمهور بحماس وتفاعل شديدين. وكانت البداية مع أغنية “عمري معاك” ثم “أنا سانده عليك وما في مثلك وحته ناقصة وأكتبلك تعهد” وغيرها من الأغاني لتنهي وصلتها بأغنية “سيدي وصالك” التي ظل الجمهور يطلبها منها منذ ظهورها على المسرح، حيث عاش هذا الجمهور الكبير الذي توافد مبكراً إلى المسرح لحظات خالدة لا تنسى في حفل روتاني بامتياز.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لوحات لجنود أميركيين مصابين رسمها جورج بوش تعرض في واشنطن
التالى الراحل يوسف شريف رزق الله يحتفظ بمنصبه بمهرجان القاهرة