رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب

رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب
رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو”: نتّجه إلى الإضراب

كشفت رئيسة نقابة موظفي “أوجيرو” إميلي نصّار، في حديث لـMFM، أن “هناك اتجاهًا للإضراب غدًا الثلثاء، لأنّنا لم نحصل على حقوقنا منذ العام 2024″، موضحة أن “استمرار الإضراب من عدمه سيُدرس كلّ يوم بيومه”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رعد: أمام إسرائيل شهران للانسحاب ولا حاجة لمفاوضات مباشرة معها
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!