الحكومة الاسرائيلية: يجب نزع سلاح “الحزب” من أجل لبنان وإسرائيل

الحكومة الاسرائيلية: يجب نزع سلاح “الحزب” من أجل لبنان وإسرائيل
الحكومة الاسرائيلية: يجب نزع سلاح “الحزب” من أجل لبنان وإسرائيل

أكد المتحدث باسم الحكومة الاسرائيلية، اليوم الإثنين، أننا “نجري محادثات جيدة مع لبنان بوساطة أميركية”، مشددًا على أنه “يجب نزع سلاح “حزب الله” من أجل مصلحة لبنان وإسرائيل”.

وتابع المتحدث: “هدفنا إيقاف “حزب الله” من تهديد إسرائيل”.

كما لفت إلى أننا “قضينا على خطر إيران ولن نسمح لها بالحصول على سلاح نووي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السفير الباكستاني لمرقص: نقف الى جانب لبنان
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!