إخماد الدكوانة مستمرّ… وإصابة عنصرين من الدفاع المدني

إخماد الدكوانة مستمرّ… وإصابة عنصرين من الدفاع المدني
إخماد الدكوانة مستمرّ… وإصابة عنصرين من الدفاع المدني

أعلنت دائرة الإعلام والعلاقات العامة في المديرية العامة للدفاع المدني اللبناني في بيان، أن عناصر الدفاع المدني يواصلون عمليات إخماد الحريق المندلع في منطقة الدكوانة، حيث تعمل الفرق الميدانية على محاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الآليات والممتلكات المجاورة.

وتابع وزير الداخلية والبلديات أحمد الحجار سير عمليات الإخماد عبر اتصالات مباشرة مع المدير العام للدفاع المدني اللبناني، العميد الركن عماد خريش، فيما تفقد وزير الاتصالات شارل الحاج موقع الحريق واطّلع على سير العمليات والجهود المبذولة للسيطرة عليه.
وأُصيب عنصران من الدفاع المدني خلال مشاركتهما في عمليات الإخماد وتمّ نقلهما لى المستشفى لتلقّي العلاج، فيما عاد أحدهما الى متابعة عمله رغم الإصابة في يده.

ويواصل المدير العام للدفاع المدني اللبناني العميد الركن عماد خريش، متابعة العمليات ميدانياً، فيما تتابع الفرق المختصة جهودها للسيطرة الكاملة على الحريق والحد من مخاطره.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نصار: المفاوضات في واشنطن تحفظ سيادة لبنان
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!