الجيش يطلق النار على شخصين قرب السفارة الأميركية!

الجيش يطلق النار على شخصين قرب السفارة الأميركية!
الجيش يطلق النار على شخصين قرب السفارة الأميركية!

أفادت “العربية” اليوم الأربعاء، بأن الجيش اللبناني أطلق النار تجاه شخصين لم يمتثلا لتعليماته قرب السفارة الأميركية.

وكشفت معلومات “الجديد” في وقت لاحق، عن أن الجيش أوقف شخصين من التابعية السورية قرب السفارة، كانا على متن سيارة وتبيّن أنهما لا يحملان أوراقاً ثبوتية أو قانونية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إسرائيل قلقة من احتمال أسر جنود في كفرتبنيت
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!