البساط: متابعة ملف معامل الكهرباء ولجنة رباعية لدراسة “سوليدير”

البساط: متابعة ملف معامل الكهرباء ولجنة رباعية لدراسة “سوليدير”
البساط: متابعة ملف معامل الكهرباء ولجنة رباعية لدراسة “سوليدير”

أعلن وزير الاقتصاد عامر البساط اليوم الخميس، أن الحكومة تتابع موضوع معامل الكهرباء، مشيراً إلى أنه تم طرح الملف في الجلسة الأخيرة، على أن تتم المتابعة مع المدعي العام المالي بهدف الوصول إلى إعادة تشغيل المعملين، بما من شأنه زيادة ساعات التغذية الكهربائية.

كما أشار البساط إلى تشكيل لجنة رباعية مؤلفة من وزراء الثقافة والمالية والأشغال والاقتصاد، لمتابعة ملف “سوليدير” ودراسته خلال أسبوعين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون يعزي فنزويلا بضحايا الزلزالين
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!