النائب العام التمييزي يكلّف الأجهزة الأمنية منع قطع الطرق

النائب العام التمييزي يكلّف الأجهزة الأمنية منع قطع الطرق
النائب العام التمييزي يكلّف الأجهزة الأمنية منع قطع الطرق

سطّر النائب العام التمييزي القاضي أحمد رامي الحاج استنابة قضائية إلى كلّ من المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء رائد عبد الله، والمدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير، والمدير العام لأمن الدولة اللواء إدغار لاوندوس، إضافة إلى مديرية المخابرات في الجيش اللبناني، كلّفهم بموجبها اتخاذ التدابير والإجراءات الأمنية اللازمة لمنع أعمال الشغب والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة، وقطع الطرق وإعاقة تحركات المواطنين، وكل الأفعال التي من شأنها الإخلال بالأمن العام.

كما طلب القاضي الحاج من الأجهزة الأمنية العمل على تحديد هوية المخالفين، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قائد الجيش يختتم زيارة رسمية إلى المملكة المتحدة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!