على طريق المطار.. “لبنان أولًا” بدل “شكرًا ايران” (صورة)

أُزيلت اللوحات الإعلانية التي كانت قد رُفعت قبل أيام على طريق المطار، والتي حملت شعار “شكرًا إيران”، ورُفعت بدلاً منها لوحات تحمل شعار “لبنان أولًا”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رجي: انتصار الحل الدبلوماسي وتغليب منطق الدولة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!