طلب من “التحكم المروري” للسائقين

طلب من “التحكم المروري” للسائقين
طلب من “التحكم المروري” للسائقين

طلبت غرفة “التحكم المروري”، مساء اليوم السبت، من السائقين توخّي الحذر وتخفيف السرعة على المسلك الشرقي لأوتوستراد خلدة بسبب اصطدام سيارة بعمود كهرباء وسقوط كابلات ودراج من سير بعبدا في المحلة للمعالجة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غارات تستهدف النبطية الفوقا
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!