أخبار عاجلة
سرحان: على القضاة التأمل في مضمون كلمة الرئيس -
10 ألعاب على خدمة Apple Arcade تساعدك على الاسترخاء -
هدايا مثالية من كانون لموسم الأعياد -
الطبش: هكذا يكون الاستقلال! -
بو عاصي: مسيرة شعب يتوق الى الحرية والحياة -
سليم عون: مع فخامته لبنان لم ولن يسقط! -

باسيل لم يعتذر… “التغيير والإصلاح”: نتعامل مع الموضوع بكثير من الدقة والوضوح

باسيل لم يعتذر… “التغيير والإصلاح”: نتعامل مع الموضوع بكثير من الدقة والوضوح
باسيل لم يعتذر… “التغيير والإصلاح”: نتعامل مع الموضوع بكثير من الدقة والوضوح

أشار أمين سر تكتل “التغيير والإصلاح” النائب إبراهيم كنعان إلى أننا “بحثنا وتداولنا بالتطورات الأخيرة  والمواقف التي تبعتها وقررنا توجيه رسالة لجميع اللبنانيين وخاصة الحريصين على مشروع بناء الدولة والاستقرار لآلا يخلفوا فنحن امينون على الاستقرار ولم نتراجع عن مسيرة بناء الدولة”.

كنعان وخلال تلاوته بيان إجتماع تكتل “التغيير والإصلاح”، أضاف: “من انزعج او حاول عرقلة مسيرة استعادة الحقوق فإن ذلك لن يؤثر علينا، وهذه العراقيل اذا ستستمر ستكون حافذاً لنا بالمواجهة لتحقيق هذه الاهداف التي ناضلنا لأجلها لسنوات طويلة، وأضاف: “نقول لمناصري التيار الذين ضحوا بكل شيء لبناء الدولة اننا اليوم نقوم بكل امكاناتنا وفق قناعاتنا وبتوجيه مؤسس التيار العماد ميشال عون”.

وتابع: “الوزير جبران باسيل قد اعرب عن اسفه واستدرك الفيديو المسرب”، مؤكداً ان الكرامات متساوية وبالتالي المطلوب ان يكون هنالك من خلال هذا المبدأ احترام لحرمة المواقع والاملاك العامة والخاصة.

وأعلن كنعان تعهد التكتل اليوم والتيار “الوطني الحر” اللبنانيين بالاستمرار بمشروعهم، وقال: “اي ارادة لتعطيل هذه المسيرة لن يكتب لها النجاح لانها ستتعرض لمواجهة اكبر منا ومن قواعدنا واللبنانيين جميعاً ونشكر الجيش والقوى الأمنية على جهودجهم بالأمس”.

وأضاف: “الوزير باسيل اتخذ المبادرة واعرب عن اسفه قبل ان يطلب ذلك احدا منه”، خاتماً: “التيار يتعامل مع الموضوع بكثير من الدقة والوضوح، وحافظنا على هدوئنا والتزمنا مؤسسات الدولة حتى قبل مناشدة الرئيس عون”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق طوني فرنجية: “كلن يعني كلن” لا يخيف الشريف
التالى “السيناريو” الكارثي الذي ينتظر لبنان مالياً