أخبار عاجلة
ظريف: مستعدون للحوار مع السعودية -
إخماد حريق في تلة الشقيف -
أزمة “تعاونية موظفي الدولة” مستمرة! -
جعجع: لترابط بين قواعد بلدان الانتشار ولبنان -
قيومجيان يبحث مع مسؤولين أميركيين دعم لبنان -

محفوض: الناس باتوا صورة طبق الأصل عن زعمائهم

محفوض: الناس باتوا صورة طبق الأصل عن زعمائهم
محفوض: الناس باتوا صورة طبق الأصل عن زعمائهم

غرّد رئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض عبر تويتر فقال : لسنا بألف خير وساسة هذا العصر لا يشبهون كبارنا في كل الأزمنة والناس باتوا صورة طبق الأصل عن زعمائهم والدستور بات وجهة نظر وبعض الأحزاب تتناتش الجبنة والمنضوين في صفوفها وصوليين لا قضية يؤمنون بها ولا مباديء ولا من يحزنون وعلى ما يقول المثل اللبناني “بيروح العاشق وبيجي المشتاق”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اتفاق تجاري جزئي قريبًا بين الولايات المتحدة وبريطانيا؟
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟