جوجلة لمرشحي “التكتّل” في كسروان وجبيل

جوجلة لمرشحي “التكتّل” في كسروان وجبيل
جوجلة لمرشحي “التكتّل” في كسروان وجبيل

ذكرت صحيفة “الأنباء” الكويتية ان هناك اتجاهاً نهائي لدى النائب نعمة الله أبي نصر لعدم الترشح للانتخابات والإفساح في المجال أمام نجله المحامي فارس أبي نصر لإكمال المسيرة. ولم يعرف بعد مع من سيتحالف وسط معلومات ترجح أن يكون على لائحة تضم مستقلين ومن أبرز وجوهها الوزير السابق يوسف سلامة رئيس لقاء الهوية والسيادة الذي هو من ضمن مجموعة الحراك المدني.

وتؤكد النائب جيلبيرت زوين أنها مرشحة حتى النهاية وليست في وارد إقفال البيت السياسي لآل زوين. وإذا لم تكن على لائحة التيار ستدرس خياراتها بما في ذلك التحالف مع فريد هيكل الخازن. وماذا عن إمكانية زيارة معراب؟! يجيب مقربون منها «نحنا ما منطلع محل، هني بيجوا لعنا».

ويقال إن التيار الوطني الحر اعتذر من النائب يوسف خليل لأنه لن يكون مرشحا على لائحته هذه الدورة. وجاء رد خليل سريعا بزيارته الى معراب، حيث التقى د ..سمير جعجع وأبدى استعدادا للتحالف الانتخابي وأن يكون على لائحة القوات اللبنانية في كسروان ـ جبيل.

ويؤكد النائب فريد إلياس الخازن: «ما زلت مرشحا إلى الانتخابات، ولكن خريطة الطريق للمرحلة المقبلة، كحسابات القانون والتحالفات وخطة العمل، لا تزال غير واضحة. فأنا إما أن أكون شريكا في اللائحة، أو يكون لي خيار آخر». إلا أن الأكيد «أنني لست بوارد الانتقال من موقع سياسي إلى آخر. إضافة إلى الموقف السياسي، أنا أقدر الرئيس عون وأحترمه».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قاطيشه: لا فضل للبناني على آخر في الوظيفة الا بالكفاءة
التالى مقتل 8 مزارعين على أيدي “بوكو حرام”