قيومجيان: فليعرف جبران باسيل حجمه

قيومجيان: فليعرف جبران باسيل حجمه
قيومجيان: فليعرف جبران باسيل حجمه

دعا وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان رئيس التيار “الوطني الحر” جبران باسيل إلى “الاهتمام بإنقاذ العهد وألا يشغل باله بالعلاقة بين “القوات اللبنانية” وبين رئيس الحكومة سعد الحريري التي تجمعنا به مبادئ 14 آذار”، معتبرا أن “أركان العهد يعيقون تقدم العهد، إنهم يطلقون النار على رجلهم”.

وقال، عبر الـ”mtv”: “هناك مثل لبناني يقول: العين لا تعلو فوق الحاجب، فليعرف جبران باسيل حجمه وإن كان رئيس حزب وليعرف حجم سمير جعجع”، مردفا: “وثمة مثل آخر يقول: الولد ولد ولو حكم بلد”.

ورأى أنه “من المؤسف أن “هموم البلد في مكان والتيار “الوطني الحر” ورئيسه في مكان آخر. نحن نركز منذ دخولنا الحكومة على الأزمة الاقتصادية والمالية وعلى مؤسسات التصنيف التي قد يكون تصنيفها المقبل للبنان سلبيا، ونعمل لمعالجة هذه الملفات فيما غيرنا يفتح ملفات في الوقت غير المناسب”.

وسأل: “عن أي افتراء يتكلم جبران باسيل وعن أي كذب؟ منذ أول لحظة في هذه الحكومة ومنذ الحكومة الماضية، أين كذبنا وأخلّينا بالاتفاق وحاربنا العهد؟! في ملف البواخر؟! في ملف التجنيس؟! بتعطيل تشكيل الحكومة تسعة أشهر فقط لتحجيم تمثيل “القوات اللبنانية”؟! وبالتعطيل اليوم فقط لتحجيم “الاشتراكي”؟!”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد اعتداء ضابط إيراني على مسنة.. عائلة تواجه المصير نفسه في مشهد!
التالى هل يطمح سمير جعجع للوصول الى قصر بعبدا بعد عون؟