أخبار عاجلة
شركات طيران تخفّض عدد رحلاتها إلى بيروت -
جنبلاط: في ظل هندسة جهنمية سيهرب الفاخوري -
المدارس والمؤسسات في طرابلس فتحت أبوابها -
قيومجيان: يا عظام اجدادي.. إرتاحي! -
الدوائر الرسمية في حلبا تعمل بشكل طبيعي -
مصير التأليف سيحسم بعد أسبوع من التكليف -

عبدالله: سنُرحب بعد أيام برئيس البلاد بين أهله وبيئته

عبدالله: سنُرحب بعد أيام برئيس البلاد بين أهله وبيئته
عبدالله: سنُرحب بعد أيام برئيس البلاد بين أهله وبيئته

أشار النائب بلال عبدالله الى “اننا سنشهد بعد أيام ترحيباً بفخامة رئيس البلاد بين أهله وبيئته، وسنحتضنه كما نحتضن كل الوطن، آملين أن يبقى كما كان في المصالحة أباً للجميع وحاضناً لكل أطياف هذا البلد”.

وقال عبدالله خلال افتتاح مهرجانات صيف مزرعة الشوف وأحياء ساحة المصالحة والعيش المشترك: “ما تفعلونه اليوم، يجسد وحدة لبنان وكل خلافاتنا وتبايناتنا السياسية وكل ما يمكن ان يفرقنا انتم تخطيتموه اليوم، ونتمنى لمن لا يعرف ان نعود جميعا الى فكر كمال جنبلاط الذي كان يؤمن بالتنوع السياسي والطائفي كغنى، فنحن وكل الاحزاب، التيار الوطني الحر، والقوات اللبنانية، والقومي السوري الاجتماعي وغيرهم، كنا وسنبقى ابناء هذا البلد نختلف في السياسة نعم، لكن يجب ان نرتقي الى تنظيم خلافاتنا، ولا يجب ان نسمح بانخفاض الخلافات الى الارض وان نكون دائما محصنين لوحدة هذا البلد، لان لبنان في مهب وعين العاصفة وكل الحسابات الاقليمية والدولية تضعنا نصب عينها، كل ذلك والازمة الاقتصادية والاجتماعية لها مكانها”.

ونوه “بالوحده في البلدة وكل المحيط والتي تلاقي نداء وليد جنبلاط الى وحدة لبنان، وكما قلت نحترم خلافاتنا وتنوعنا لكن يجب ان نحصن بقدر كبير من المسؤولية وحدة بلدنا، وهذه الارض الطيبة التي احتضنت اجدادنا. نعمل لنعطي لاولادنا هذه الوحدة ونحافظ عليها بالدم والعطاء والتضحية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أزمة التحويلات المالية تطال العمال الأجانب في لبنان