إصابة جنود إسرائيليين باشتباك مع “الحزب”

إصابة جنود إسرائيليين باشتباك مع “الحزب”
إصابة جنود إسرائيليين باشتباك مع “الحزب”

أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ضابطين وجنديين أمس الخميس، باشتباك مع عناصر من “حزب الله” في جنوب لبنان.

وأفادت إذاعة الجيش، بأن الاشتباك وقع في بيت ياحون، ومسلح من حزب الله ألقى قنبلة يدوية وقد جرى قتله.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا
التالى 7 قتلى باشتباكات داخل سجن في المكسيك!