أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” مستعدة لتعويض الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار، في إطار دعم قدراته والمساهمة في تحقيق سلام دائم.
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” مستعدة لتعويض الجيش اللبناني بأكثر من 30 مليون دولار، في إطار دعم قدراته والمساهمة في تحقيق سلام دائم.