نقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن مسؤول أميركي، اليوم السبت، قوله إن “مسيّرة إيرانية أصابت ناقلة نفط كانت تحمل مليوني برميل من الخام قرب مضيق هرمز”، مضيفًا: “القوات الأميركية أسقطت مسيّرتين كانتا تستهدفان سفنًا تجارية”.
اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها