رجّي: نستنكر بشدة انتهاك أمن البحرين

رجّي: نستنكر بشدة انتهاك أمن البحرين
رجّي: نستنكر بشدة انتهاك أمن البحرين

أجرى وزير الخارجية يوسف رجّي إتصالاً هاتفياً بوزير خارجية البحرين الشيخ عبد اللطيف بن راشد الزياني، أعرب خلاله عن “استنكار لبنان الشديد للاعتداء الذي تعرضت له مملكة البحرين، وانتهاك أمنها واستقرارها”، مؤكدًا “التضامن الكامل مع المملكة وشعبها الشقيق في مواجهة هذا العدوان”.

من جهته، أعرب وزير الخارجية البحريني عن “شكره وتقديره لهذا الاتصال والموقف الداعم”، مجدداً “استعداد بلاده الراسخ لمؤازرة لبنان، وإسناده في تجاوز هذه المرحلة الدقيقة والوصول إلى بر الاستقرار”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أميركا تعلن مساعدات لفنزويلا في أعقاب الزلزالين
التالى “الشيوخ الأميركي” يغيّر تصويته بشأن حرب إيران وترامب يحذرها