وصلت الى مرفأ طرابلس صباح اليوم الجمعة السفينة magnum Energy القادمة من الارجنتين والمحملة بـ 33400 طن من الذرة وكسبة الصويا لشركات لبنانية تستعمل هذه المواد.
وتأتي هذه السفينة الى مرفأ طرابلس من احدى دول أميركا الجنوبية كتعويض للسوق اللبنانية عن البضائع الاوكرانية.
وادلى مدير مرفأ طرابلس أحمد تامر بتصريح أكد فيه ان “مرفأ طرابلس هو من المرافئ الوحيدة في لبنان والمنطقة، القادر على استقبال سفن الصب الجاف الضخمة والتي يصل عمق المياه في المحطة الخاصة بالحبوب الى 15 متراً، وبالتالي فهو مؤهل لاستقبال أكبر وأضخم السفن في العالم.



