إعلامي الـ"أم تي في"⁨ يتحدّث عن إصابته بمرض السرطان: "هيدا يلي صار بعد ما زارني الخوري في المستشفى"

إعلامي الـ"أم تي في"⁨ يتحدّث عن إصابته بمرض السرطان: "هيدا يلي صار بعد ما زارني الخوري في المستشفى"
إعلامي الـ"أم تي في"⁨ يتحدّث عن إصابته بمرض السرطان: "هيدا يلي صار بعد ما زارني الخوري في المستشفى"

تحدّث الإعلامي داني حداد، عن إصابته بالسرطان، وقال إنّه "في 22 تشرين الأوّل 2022، اكتشف أنّه مصاب بالمرض".

 

 

وأضاف حداد خلال حلوله ضيفاً في برنامج "Behind the Mirror" مع رانيا زيادة أشقر: "كان وضعي بوقتها كتير عاطل، قلي الحكيم ممكن تموت بأيّ لحظة".

 

 

وتابع: "طلعت على البيت عم ودع أولادي، ما بعرف اذا رح شوفن، ناي ما كانت بتعرف وأنا غمرتها وبكيت وقلتها انه فايت على المستشفى وعندي التهابات وهي متفاجئة ليش أنا متأثر".

 

 

وقال حداد: "بصير معي شي الأحد الصبح، بزورني خوري صديق بجبلي ذخيرة من مار شربل وبقلي "بشوفك بآخر المشوار".

 

 

وأضاف: "تاني يوم بفوت عندي الحكيم وبصير يخبطلي على اجري وبقلي الفحص يلي عملناه اليوم الصبح غير كل الفحوصات، وأنا هلق كتر خير الله على طريق الشفاء".

 

 

 

 

Advertisement

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مُؤيّد لنظام الأسد... فنان سوريّ يعتذر بعد إلغاء حفله في دمشق