لقي ثلاثة مستوطنين إسرائيليين مصرعهم جراء تحطم طائرة صغيرة من طراز "بيد تين" في منطقة حرجية بولاية فرجينيا بالقرب من العاصمة الأميركية واشنطن.
وأفادت هيئة الطيران الفيدرالية الأميركية بأن الطائرة المنكوبة كانت قد أقلعت من مطار ريتشموند التنفيذي متجهة إلى مطار بونتا غوردا في ولاية فلوريدا، قبل أن تسقط لأسباب لم تُكشف تفاصيلها بعد في مقاطعة تشيسترفيلد.
Advertisement
وأفادت هيئة الطيران الفيدرالية الأميركية بأن الطائرة المنكوبة كانت قد أقلعت من مطار ريتشموند التنفيذي متجهة إلى مطار بونتا غوردا في ولاية فلوريدا، قبل أن تسقط لأسباب لم تُكشف تفاصيلها بعد في مقاطعة تشيسترفيلد.
وأسفر الحادث عن اشتعال النيران في حطام الطائرة، ومقتل جميع من كانوا على متنها.
من جانبها، أكدت وزارة الخارجية الإسرائيلية تبلغها بالحادثة المفجعة، مشيرة إلى أن القنصلية الإسرائيلية في واشنطن باشرت التنسيق مع السلطات الأميركية المعنية وإدارة الأمن الوطني لنقل الجثامين، في وقت فتح فيه المجلس الوطني لسلامة النقل تحقيقاً موسعاً للكشف عن الملابسات والظروف التي أدت إلى سقوط الطائرة.



