ألقى رجلٌ سوريّ نفسه من مبنى سكنيّ، في شارع الأميركان في مدينة اللاذقية.
ونُقِلَ الرجل على الفور إلى المستشفى، بينما أشارت المعلومات المتداولة إلى أنه كان يعاني من مشكلات صحية نفسية.
وأظهر مقطع فيديو الرجل وهو يتدلى من الطابق العلوي للمبنى قبل سقوطه، أمام المارة. (سكاي نيوز)



