بعد تعرّضه لحادث سير خلال الساعات الماضية، طمأن الفنان المصري طارق النهري جمهوره على حالته الصحية، وأعلن أنّه بخير، وأنّ الأضرار اقتصرت على الماديات.
Advertisement
وقال النهري: "كله في الحديد.. وأنا بخير الحمد لله".



