نشرت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر صورة من المستشفى، وخطيبها الكاتب والمؤلف شريف الليثي إلى جابنها.
Advertisement
وأمسكت زاهر بيدّ خطيبها، بينما كانت مستلقية على سرير المستشفى، بعدما نُقِلَت إليها جراء إصابتها بوعكة صحيّة.
وعلّقت على الصورة قائلة: "وعلشان كده مهما يحصل إيه مطمئنة".
أحمد زاهر توثق دعم خطيبها من داخل المستشفى" style="width: 100%; height: 100%;" />



