حرائق غابات في أميركا... ومقتل 3 رجال إطفاء

حرائق غابات في أميركا... ومقتل 3 رجال إطفاء
حرائق غابات في أميركا... ومقتل 3 رجال إطفاء
أعلنت إدارة مكافحة حرائق الغابات الأميركية، عن مقتل ثلاثة رجال إطفاء وإصابة اثنين خلال مكافحتهم حرائق الغابات بين ولايتي كولورادو، ويوتا، بعدما اشتدت النيران في أنحاء غرب البلاد، بسبب الطقس الحار والجاف.

وقالت الإدارة، إن رجال الإطفاء كانوا ضمن فريق مشترك بين الوكالات لمكافحة حريقيّ نولز وجور اللذين اندلعا أمس السبت. (روسيا اليوم)

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برجك اليوم
التالى برجك اليوم