أفادت هيئة البثّ الإسرائيلية بأن الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين في جنوب لبنان، والذي كان مقرراً اليوم الأحد، لم يُنفَّذ في موعده المحدد.
وأوضحت الهيئة نقلاً عن مصادرها أن تأخير الانسحاب يعود إلى عدم اكتمال الاستعدادات اللازمة لتنفيذ العملية.
أفادت هيئة البثّ الإسرائيلية بأن الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين في جنوب لبنان، والذي كان مقرراً اليوم الأحد، لم يُنفَّذ في موعده المحدد.
وأوضحت الهيئة نقلاً عن مصادرها أن تأخير الانسحاب يعود إلى عدم اكتمال الاستعدادات اللازمة لتنفيذ العملية.