تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين

تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين
تأجيل الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين

أفادت هيئة البثّ الإسرائيلية بأن الانسحاب من المنطقتين التجريبيتين في جنوب لبنان، والذي كان مقرراً اليوم الأحد، لم يُنفَّذ في موعده المحدد.

وأوضحت الهيئة نقلاً عن مصادرها أن تأخير الانسحاب يعود إلى عدم اكتمال الاستعدادات اللازمة لتنفيذ العملية.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القناة 12 تكشف عن الملحق السري.. إليكم التفاصيل
التالى عبد العاطي لبري: الانسحاب الإسرائيلي مفتاح الاستقرار