الجيش الإسرائيلي يعلن القضاء على عنصر في “حماس”

أعلن الجيش الإسرائيلي في بيان، أنه “قضى الأسبوع الماضي في منطقة الشاطئ، على المدعو عبد الرحمن ماهر عبد الكريم زيادة، قائد خلية من مخربي النخبة في الجناح العسكري لمنظمة حماس”.

وقال إن “المخرب اقتحم أراضي دولة إسرائيل خلال مجزرة السابع من تشرين الأول، وقام بنهب مركبة عسكرية تابعة لجيش الدفاع ونقلها إلى داخل قطاع غزة”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كاتس: مستمرون في العمل بحزم داخل لبنان
التالى ترامب: سأجعل لبنان عظيمًا من جديد! (فيديو)