أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بحث، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مستجدات مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية.
أفادت وكالة الأنباء السعودية (واس) بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بحث، خلال اتصال هاتفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، مستجدات مذكرة التفاهم بين الولايات المتحدة وإيران، إلى جانب عدد من القضايا الإقليمية والدولية.