إسرائيل: سنسمح للجيش اللبناني بتسلّم المنطقتين التجريبيتين

إسرائيل: سنسمح للجيش اللبناني بتسلّم المنطقتين التجريبيتين
إسرائيل: سنسمح للجيش اللبناني بتسلّم المنطقتين التجريبيتين

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن عناصره، تواصل العمل في المنطقة الأمنية وفقا لتوجيهات المستوى السياسي.

وقال: “السيطرة على المنطقة الأمنية تعزز قدراتنا الدفاعية عن بلدات الشمال”.

وأضاف: “سنسمح للجيش اللبناني البدء بالتنظيم لتسلم السيطرة على المنطقتين التجريبيتين”.

وتابع الجيش الإسرائيلي: “نحافظ على السيطرة العملياتية بالنيران بجميع المناطق التي سيطرنا عليها حتى الآن”.

كما شدّد على أن “لا قيود في استخدام القوة عند التهديدات الموجه ضد بلدات الشمال”.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بريّ عن “اتفاق الإطار”: قرأته.. ورأيت فيه الفتنة
التالى “الشقيف” سقطت عسكريًّا و”الحزب” أخلاقيًّا!